أسطوانة التفاعلية لترقية مهارة الاستماع والكلام


أسطوانة التفاعلية هي برنامج التفاعلي يهدف إلى معالجة المعلومات الهامة التي تمكن للمستخدم التنقل في البرنامج .وهذا يسمى وسائل الإعلام أسطوانة باعتبارها وسائط التخزين في شكل الأقراص المدمجة .يجب أن يكون قرص تفاعلي التوصيل والتشغيل وتشغيل التلقائي. كمنتج، وأسطوانة التفاعلية هي الحل لنهج القائم على الحل المشاكل في الاتصال المرئي، ورصد وسائل الإعلام من تصميم الاتصالات المرئية تبدو لا تختلف عن اي صحيفة او مجلة.

بالمقارنة مع طرق التدريس التقليدية والتعلم في الفصول الدراسية، وأساليب التعلم الإلكتروني، وقرص مدمج لديها العديد من المزايا، يركز على طريقة يتم تعبئتها في المؤتمر النزع السلاح التي يمكن اتخاذها في أي مكان واستخدامها في أي وقت، حيث المواد التعليمية يمكن الوصول إليه عن طريق الحاسوب والتعلم  أكثر الغنية الوسائل التعليمية التي تجعل من الرسوم المتحركة والأصوات وغيرها من العناصر التي تثري البيئة التعليمية التفاعلية مع تعلمهم، والمحاكاة والتدريب وذلك لتحسين فهم المواد، فضلا عن مزايا أخرى.

أسطوانة التفاعلية من بعض المزايا، فإنه يمكن أن ينظر إلى أن السيديهات يمكن أن تساعد في شحذ الرسائل التي نقلها الحواس وسحب الفائدة الزائدة، لأنه هو مزيج من البصر والصوت والحركة.

No comments:

Post a Comment